ووزني كيلو والطول كيف افقد وزني
عمري 34 سنه ووزني 83 كيلو والطول 156 كيف افقد وزني
إجابات الأطباء على السؤال
تناول 5 وجبات يوميا. استبدلي الخبز الابيض بالاسمر . تناول العشاء قبل 4 ساعات من النوم. اعتمدي في غذائك على الدجاج بدون جلد و حاصة السفينة و بشكل ملوق. تناولي كوبن من الحليب خالي الدسم يوميا. و الطهو بزيت بدل السمنة. التقليل من المشروبات الغازية و المحلاة الى مرة شهريا و لا تنس تناول الفطور. المشي يوميا لمدة 45دقيقة 1 2014-09-26 09:09:56
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية