مشكلة عدم زيادة الوزن سنين عديدة
عمري الان 26 و طولي 178 و وزني 55 ثابت لا يزيد لمدة سنين
إجابات الأطباء على السؤال
مرحبا .. تناول العسل مع المكسرات مع جنين القمح خمس ملاعق يوميا + 3 اكواب من مشروب الموغات (ابحث عنه على جوجل لتتعرف على طريقة عمله) ووزنك هيزيد 100/100 1 2022-11-17 08:22:16
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية