ماهو الوزن المثالي لفتاة بعمر ٢٣ بطول ١٥٣ سنتميتر
عمري ٢٣ سنة وطولي ١٥٣سنتميتر اعاني من النحافة حيث ان وزني ٣٦ كيلو فقط
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المناسب من ٤٨ل٦٠ كيلو عليك بمراجعة أخصائي تغذية لعمل نظام غذائي مناسب يساعدك على للوصول للوزن المناسب 0 2020-03-08 13:54:05
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية