عمري ٢٠ سنه وطولي ١٦٨ هل ده طبيعي ولا لا وهل ممكن ازود طولي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الطول من الصفات الوراثية ليس لأحد دخل بها كلون البشرة والعين 0 2019-04-30 10:51:58
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية