١٦ وزني ٥٤ طولي ١٦١ ماهو الوزن المثالي لي
عمري ١٦ سنه وزني ٥٤ طولي ١٦١ ماهو الوزن المثالي لي
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي يقع بين 54 كغم وبين 60 كغم 0 2016-06-09 13:53:31
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية