١٧ و وزني لا يتجاوز ٤١ كغ فما هو الحل
عمري ١٧ سنة و وزني لا يتجاوز ٤١ كغ . فما هو الحل؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
قلة الوزن و عدم زيادته لها أسباب عديدة و عليه لا بد من تقييم الوضع الصحي و التغذوي 0 2018-04-11 08:07:35
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
قلة الوزن و عدم زيادته لها أسباب عديدة و عليه لا بد من تقييم الوضع الصحي و التغذوي 0 2018-04-10 18:44:27
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
أنصحك بتناول الأغذية الغنية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية، وتناول كمية كافية من مصادر البروتين ( اللحم والدجاج والسمك والبيض والبقول) ومنتجات الحليب كاملة الدسم لأنك في مرحلة نمو ، بالإضافة إلى الخضار والفاكهة، ويمكنك عمل تحاليل للتأكد عن عدم وجود مشكلة صحية لديك. 0 2018-04-10 11:58:35
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية