طولي وزني ماهو الوزن المثالي المناسب لي
طولي 150 وزني 66 عمري 28 سنه..ماهو الوزن المثالي المناسب لي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي هو : 50- 54 كيلو. 0 2015-08-18 23:57:29
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنك المثالي هو : 50- 54 كيلو.