١٩ ووزني ٤٨ كيلو وطولي١٦٤ سم ماهي الطريقة لكي اسمن
عمري ١٩ سنة ووزني ٤٨ كيلو وطولي١٦٤ سم ماهي الطريقة لكي اسمن؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب زيادة عدد الوجبات وتناول التمر والخميرة البيرة المذابة في اللبن والعسل 1 2017-09-18 19:23:22
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
يجب التاكد من الحاله الصحيه العامه وادخلوا من الامراض و ازالتها عن طريق عمل تحليل مثل تحليل صوره الدم الكامله وكذلك تحليل الغده الدرقيه وكذلك تحليل البراز والبول اذا كانت التحاليل سليمه يجب زياده عدد الوجبات حتى لو كانت صغيره الحجم وكذلك زياده كمية النشاويات وزياده كميه الدهون و شرب الحلبه و البابونج 0 2017-09-18 19:23:07
علاج طبيعي