وطولي وزني هل وزني جيد
عمري17 وطولي 168وزني55 هل وزني جيد
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك ان كنتي فتاة وزنك المثالي يفترض ان يكون 59 كغ ان كنت شابا وزنك المثالي يفترض أن يكون 64 كغ 1 2016-06-05 12:39:48
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية