و وزني وطولي سم هل طبيعي ام نحافه ام زياده
عمري17و وزني 45 وطولي 161سم هل هذا طبيعي ام نحافه ام زياده ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يعتبر نحافة !! ويمكنك زيادة عشرة كيلو ليكون مناسبا وزنك مع طولك 1 2015-06-20 22:10:01
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
يعتبر نحافة !! ويمكنك زيادة عشرة كيلو ليكون مناسبا وزنك مع طولك 1 2015-06-20 22:09:28
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية