طوليووزنيهل وزني مناسب للطول وهل يوجد فرصه لزيادة الطول
عمري18طولي150ووزني48هل وزني مناسب للطول ؟ وهل يوجد فرصه لزيادة الطول؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يمكن تحديد إذا كان الوزن صحيا ومناسبا بمعرفة الطول فقط. لابد من النظر إلى مؤشرات أخرى مثل نسبة الدهون ومناطق توزيعها فى الجسم، وكذلك نسبة الكتلة العضلية ووزن العظام ونسبة المياه فى الجسم. يمكن تحديد هذه المشرات من خلال تقييم طبيب التغئية وتحليل مكونات الجسم.
نعم توجد فرصة لزيادة الوزن بطريقة صحية من خلال اتباع نظام غذائى ورياضى مناسب لك.
الصيدلاني اسلام فتوح
صيدلاني