١٩ اشعر بن وفاقد للشهية
عمري١٩ اشعر بنحول عام وفاقد للشهية
إجابات الأطباء على السؤال
استشر طبيب عام ليصفلك تحاليل للغدة و الفيتامينات و ينفي وجود اي حالة مرضية و بناء عليها نستطيع وصف الغذاء المناسب 2 2014-08-29 13:01:47
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية