عملة عملية بواسير قبل ٣ أسابيع وانا استخدم ملينات يوميا وقد خسرت وزني حوالي ٣ كيلو. مع العلم ان شهية طيبة وأكلي تمام. سؤالي هل نزول الوزن له علاقة بالملين الا اخذها
إجابات الأطباء على السؤال
الملينات تفقد من سوائل الجسم وهذا طبيعي ، ولكن انصحك بزيادة الالياف في طعامك مثل الخضراوات والشوفان لمنع الامساك 0 2015-04-19 07:17:41
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية