عملت تحليل TSH وكان انخفاض بسيط ونسب T و T طبيعيه علما اني في فترة نفا
عملت تحليل TSH وكان هناك انخفاض بسيط ونسب T4 و T3 طبيعيه علما إني في فترة نفاس وأعاني من نقص الوزن وتساقط الشعر /TSH =0.53/0.55-4.78 علما إني أرضع طبيعي فما الفحوصات الإضافيه
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تناول الوجبات الغذائية الصحية , وتناول المكملات  الفيتامينات  واستعمال  ياسوكير  لوقف تساقط  الشعر و
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام