عملت دايت تخفيف الاكل ورياضة ونزل وزني كيلو الان ثبت وزني على رغم من ا
السلام عليكم عملت دايت تخفيف الاكل ورياضة ونزل وزني 10 كيلو ،الان ثبت وزني على رغم من اتباع نفس النظام ، مع العلم بان مازال عندي زيادة في وزن 11 كيلو ، ارجو الافادة
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام. هذا امر طبيعي لمن يتبع نظام لتخفيف الوزن، وله عدة اسباب. يفضل زيارة أخصائية تغذية لعمل تقييم تغذوي لحالتك، كما يمكنك تغير نظام غذائك قليلاً لأن جسمك يكون قد تعود على النظام الذي تتبعينه حالياً، كما يجب ممارسة الرياضة ان كنتِ لا تمارسينها أو تغيير التمارين في حال تمارسين الرياضة. 0 2016-05-06 18:25:53
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية