عملت دايت لفتره معينه ولكن منطقه الاوراك و الافخاذ ثابت وزنه هل نظام م
عملت دايت لفتره معينه ولكن منطقه الاوراك و الافخاذ ثابت وزنه هل هناك نظام معين او غيره كل جسمي ينحف ماعاد تلك
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضة تخص كل منطقة في جسم بشكل منتظم حيث ان الرياضة جزء اساسي من دايت المتبع 0 2016-03-16 18:44:13
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية