عملت ريجيم وشعري خف ووقفت الريجيم وأخذت فيتامينات وأكلي صحي ومتكامل بس لسه شعري خفيف
إجابات الأطباء على السؤال
هناك فترات في السنه تؤدي لتساقط الشعر...اذا تكرر ذلك بعد فتره طويله وخاصة اذا غذائك جيدا.. عليك بعمل فحص دم خاص ومراجعة طبيب الجلد ايضا.. 0 2018-06-10 07:09:25
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية
في العادة هذه أحد المضاعفات البسيطة للنظام الغذائي غير الصحي . بما أنك عدت لإتباع نظام غذائي صحي بالضرورة ستختفي هذه المشكلة تدريجيا ، هناك فيتامينات خاصة بصحة الشعر يمكنك تناولها ( تباع في الصيدليات ) 0 2018-06-09 02:08:01
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية