عمیي وزني اعمل رياضية يوميا حمل اثقال لكن احس بفرق من ملابس لكن وزني ث
عمیي 19 وزني 79 اعمل رياضية يوميا حمل اثقال لكن احس بفرق من ملابس لكن وزني ثابت
إجابات الأطباء على السؤال
طبيعي لان وزن الشحم قليل هذا من جهة ثانيا الرياضة تعزز بناء العضل و حق الشحوم و وزن العضل هو الذي يثبت وزنك لكن ثابري سينقص الوزن بعد فترة 1 2015-08-01 18:34:10
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية