عند اتباع حمية غذائية بغرض التخسيس ..ايهما افضل ..تناول ثلاث وجبات رئيسة مع العلم لا اشعر بالجوع بين الثلاث وجبات ام تناول خمس وجبات (وجبتين خفيفات) .ولماذا؟ مع جزيل الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
5 طبعا للمحافظة على معدل استقلاب ثابت في الجسم و نمنع سكر الدم من الارتفاع الفجائي و العالي و انخفاضه 1 2015-10-21 19:49:31
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية