عند اكل او شم رائحة عسل النحل يحصل عندي غيثان و استفرغ اريد حل هذه الم
السلام عليكم عند أكل او شم رائحة عسل النحل يحصل عندي غيثان و استفرغ اريد حل هذه المشكلة علي العلم عندما كان عمري 10 سنوات أكل العسل بشكل طبيعي و عمري الحين 32
إجابات الأطباء على السؤال
هذه حالة تحسس من بعض الروائح التى في العسل للاستفادة بالعسل ممكن إضافته للعصير أو الحليب أو تحلية بعض المخبوزات به 0 2017-08-20 04:18:28
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية