عند عمل رجيم السعرات الحراريةهل من المنطق اعتبار تناول تفاحة تحتوي سعر
عند عمل رجيم السعرات الحرارية..هل من المنطق اعتبار تناول تفاحة تحتوي 70 سعرة حرارية كتناول حبة شوكولاتا تحتوي 70 سعرة
إجابات الأطباء على السؤال
الفارق انا التفاح يعطي الشعوربالشبع و يمدكبالعديد من العناصر و يرفع سكر الدم تدريجيا بينما قطعة الشوكولا تكون صغيرة و لا تكفي قطعة و لكن ضروري تناولها من فترة لاخرى 0 2014-10-31 14:50:18
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية