عندما اتناول السكريات والشاي الاخضر وخبز الشعير اشعر بدواخ والرغبه بال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندما أتناول السكريات والشاي الاخضر وخبز الشعير اشعر بدواخ والرغبه بالغثيان (مثل اعراض الدوار عند ركوب السياره لمسافات بعيدة)
إجابات الأطباء على السؤال
الاعراض التى تصفها هى اعراض هبوط بالسكر بالدم ( تفاعلى ) ويحدث عند تناول السكريات وبعض المشروبات نتيجه ارتفاع نسبه انسولين الجسم وعليك بعمل تحليل سكر صائم وبعد الاكل بساعتين للتاكد من الحاله 0 2018-06-09 10:11:21
الدكتور خالد عبدالفتاح
باطنية