عندما أتناول لحوم الحمراء والمخللات يضهر في وجهي بقع حمراء وتقشر في وجهي
إجابات الأطباء على السؤال
يرجى اجراء تحليل للشحوم الثلاثية و الكوليسترول اما المخللات فارجوالانتباه للاطعمة المتناولة معها 0 2016-04-22 14:05:37
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية