عندما أشتري المواد الغدائية مثل حليب أو بسكويت أقرأ المكونات و أرى مثلا E132 ماذا تعني هذه العلامة وهل هي مواد مسرطنة؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذه الرموز عباره عن اضافة صناعيه مثلا ألوان صناعيه نعم يوجد أنواع مسرطنه و غير مسموح بها و لكن بعض الآخر مسموح يكون منشور من قبل المؤسسات الحكوميه المسموح منها و متابعه سلامه وضمان و جوده المنتج 0 2017-10-23 06:52:46
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية