عندما اشرب القهوه من اربع او خمس فناجيل يصيبني صدااع اعلى الراس هل ممك
عندما اشرب القهوه اكثر من اربع او خمس فناجيل يصيبني صدااع اعلى الرأس هل ممكن أعرف السبب
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك الحد الافضل لشرب القهوة 3 فناجين من المعروف ان الكافيين يسبب صداع اذا تم تناوله بكثرة الف سلامة عليك 0 2016-06-05 12:48:03
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية