عنده سنين كنت عايزة وصغة للنحافة لانه نحيف حدا ورافض الاكل باستمرار وع
ابني عنده 3سنين كنت عايزة وصغة للنحافة لانه نحيف حدا ورافض الاكل باستمرار وعنده صعوبة ف البلع وجربت معاه كتير فاتح للشهية ومافيش نتيجة
إجابات الأطباء على السؤال
السلام عليكم .. في البداية اعمليله فحص لمخزون الحديد ferritin وقوة الدم لأنه نقص الحديد بعمل ضعف بالشهية. اعمليله تمر مع الحليب ( انقعي التمر بالحليب من الليل والصبح اضربيهم عالخلاط وشربيه منه. أعطيه وجبات صغيرة ومتعددة وشوي شوي بتفتح شهيته عالكل. خليه يبتعد عن الشوكولا والشيبس لأنه رح يشبع منها وما رح يتناول الطعام الصحي. وسلامته :) 1 2015-12-12 20:52:17
أخصائية تغذية ريم بسام فؤاد مبارك
تغذية