عندى 25 سنة وطولى 164 ووزنى 70 اريد نظام غذائي لمدة اسبوعين حتى اخسر 7 كيلو من وزنى و ارضع طبيعي وعمر ابنتى شهران وباخد ايثوركس 25 حددها الطبيب وغدتى مظبوطه منذ فتره كبيره
إجابات الأطباء على السؤال
مرضع و تعاني من خمول الغدة و ترغبي بإنقاص الوزن 7 كيلو في أسبوعين ...... غير منصوح على الإطلاق ، فعدا عن صعوبة ذلك محاولة ذلك قد يسبب لك أضرار صحية و التي بدورها ستنعكس سلبيا على الرضيع . علما بأن جزء من هذه الزيادة قد يكون سوائل متجمعة و حلها ببساطة زيادة شرب الماء و التقليل من الملح و تجنب الأغذية المملحة (كالمخلل) و الأغذية المعلبة . 0 2019-02-18 08:56:53
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
عمر الطفل شهران حرام عليك تعملي رجيم لخسارة وزن الآن اصبرى لعمر 4شهور علي الأقل 0 2019-02-17 18:58:55
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
حاولي تعملي تنظيف لأكلك من السكريات والأملاح .. أشربي الماء بأستمرار .. تناولي الخبز النخالة بدلا من الخبز الأبيض .. اشربي يانسون وقرفة .. تحركي وامشي ساعة باليوم .. وابعدي عن الوجبات السريعة .. تناولي حبتين فواكة باليوم .. ومع الرضاعة الطبيعية وزنك رح ينزل 0 2019-02-14 07:24:34
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية