عندي و وزني و طولي كيف احصل على جسم رشيق
عندي 17 سنة و وزني 92 و طولي 162 .. كيف احصل على جسم رشيق ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي يتم تحديده بناء على الطول والبنية العضلية, إذا كانت بنيتك العظمية متوسطة الحجم فيكون الوزن المثالي تقريبا 62 كيلو , ويكون الحصول على ذلك من خلال اتباع برنامج غذائي مدروس بناء على السعرات الحرارية, انصح باستشارة اخصائي تغذية. 1 2014-12-04 19:07:19
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية