عندي وملامحي وجسمي يوحيي باني وعندي نحافة ايضا
عندي 20 عام وملامحي وجسمي يوحيي باني 16 عام وعندي نحافة ايضا
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك اخي الاشتراك في جيم حتى يقوم جسم بتعديل معدل الحرق و ايضا سيساعدك على فتح الشهية. ايضا من المهم جدا تناول وجبات صحية لا تقل عن ثلاث وجبات و المحافظة على شرب الماء لا يقل عن 8 اكواب و النوم فترة لا تقل عن 6 ساعات و لا تزيد عن 8 ساعات 0 2017-04-10 22:21:39
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية