عندي اخت عمرها وطولها فهل طولها مناسب لعمرها و ايقاف الطول و متى يتوقف
السلام عليكم عندي اخت عمرها 11 وطولها 154 فهل طولها مناسب لعمرها و هل يمكن ايقاف الطول و متى يتوقف الطول عن النمو مع العلم ان وزنها 62 لكن اردت السؤال عن الطول فقد وشكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك نستطيع ان نتحكم باوزاننا ولن لا نستطيع ايقاف او زيادةالطول لانه لا يمكن ايقاف النمو ابدا ولكن عليها ان تنقص من وزنها بممارسة الرياضة 1 2016-01-12 12:36:28
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية