عندي استفسار عن منتج كلين 9 للتخسيس هل له مضرات
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد منتجات سحرية لإنقاص الوزن - كل منتج له آثار جانبية في حال تم تناوله بجرعة و طريقة غير مناسب - عند الرغبة بإستخدام أي مكمل غذائي ينصح أولا بالتأكد من تسجيله و ترخيصه أصوليا لدى الجهة الرسمية المخولة في بلدك . 0 2019-05-26 07:14:20
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
هذي من المنتجات الغير مصرحة من قبل هيئة الغذاء والدواء.. الرجاء مراجعة اخصائي التغذية 0 2019-05-15 20:03:43
الدكتور خليل فتحي ابو جامع
طب عام