عندي بسيط انا تقريبا ونزلت وزني ونجحت بس وصلت لدرجة صار صعب جدا حتى ان
السلام عليكم .. عندي سؤال بسيط .. انا عمري 17 تقريبا .. ونزلت وزني ونجحت بس وصلت لدرجة صار صعب جدا حتى انزل كيلو بكل شهر تقريبا بشكل صعب جدا .. فـ اقدر اخذه lipo 6 ? ع الاقل ل
إجابات الأطباء على السؤال
يرجى ذكر وزنك وطولك ولا ينصح بتناول أدوية لانقاص الوزن خاصة في هذا العمر 1 2015-11-05 15:31:27
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية