عندي بنت عمرها سنوات بدا وزنها يزداد كيف اتعامل معاها هل الدايت ام ماذ
السلام عليكم عندي بنت عمرها 7 سنوات بدأ وزنها يزداد كيف اتعامل معاها هل الدايت أم ماذا هي قليله الحركه
إجابات الأطباء على السؤال
يجب الانتباه الى الغذاء المتناول حيث يجب ان تتناول كميات طعام تكفي حاجتها اليومية و نموها فقط مع الابتعاد عن السكريات و الدهون و الاطعمة الجاهزة و المقلية و العصائر غير الطبيعية و تخفيف التشيبس و الشوكولا و الاطعمة التي يحبها الاطفال، يجب ان تكون حميتها متنوعة تحوي الخضار الفواكه النشويات اللحوم الالبان، و أيضاً الرياضة اساسية للطفلة يجب زيادة حركتها 2 2015-07-02 01:06:08
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية