عندي تخثرالدم واتناول sintrom ماهوالرجيم المناسب لإنقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تقسيم الوجبات بحيث تكون صغيرة ومتعددة، التقليل من الدهون والاغذية العالية به كالمقالي والوجبات السريعة وتناول منتجات قيلة الدسم، والتقليل من السكر والحلويات والمشروبات الغازية، وتناول النشويات بإعتدال كما يجب التقليل من الأغذية الغنية بفيتامين k لأنها تتتعارض من مضاد التجلط وتقلل من فعاليته وهي الخضار الورقية الداكنة ( السبانخ البقدونس الخس الجرجير الملوخية) والملفوف والزهرة والبروكلي واللفت والخردل والفجل وزيت الزيتون وبعض البقول، كما يجب عدم تناول الزنجبيل ومكملات الثوم لأنها تزيد من ميوعة الدم مما قد يزيد من خطر حدوث النزيف. 2 2015-03-10 17:59:37
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية