سبب الترهل رغم النحافه
عندي ترهل بالجزء السفلي من الجسم وبسن المراهقه مع ان وزني 36 وطولي 154 وبالتناسب بيطلع اقل اقل من الطبيعي ووزني صرله سنين ثابت بس آخر فتره زودت السعرات الحراريه بس مو زايد وزني كثير بس اقل من كيلو سمنانه جسمي ما اختلف بالوزن فشو سبب الترهل اذا ما كان سمنه
إجابات الأطباء على السؤال
مراجعة طبيب غدد صماء لعمل فحوصات ، واخصائي تغذية مختص 0 2022-10-30 17:57:17
الدكتور خليل فتحي ابو جامع
طب عام