عندي ثبوت شديد في الوزن وزني وانا عملت عمليه استاصلت فيها المراره وحال
عندي ثبوت شديد في الوزن وزني90 وانا عملت عمليه استاصلت فيها المراره وحاليا باعمل رجيم التمر واللبن هل يفيد وهل هو صحي وهل يعود الوزن بسرعه بعده ولالا؟
إجابات الأطباء على السؤال
لم تذكر هل تريد زيادة وزنك أم تنقيصه؟ وكم طولك؟ 0 2011-02-24 08:59:29
طاقم الطبي