عندي دهون فالصدر وخاصة جهة اليمين واتبعت رجيم ومع الرياضه ولكن بدون فائده ٠٠٠ما الحال ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
إذا كنت تستخدم اليد اليمنى بشكل كبير وأساسي فهذه عضلة وليست دهون خصوصا أنها في جهه واحدة فقط 0 2019-05-22 14:16:37
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية