عندي ريجيم اسمه ريجيم ايام فيه ارز صدر دجاج تفاح هل هو صحي و بما يمكنن
عندي ريجيم اسمه ريجيم9 ايام فيه 3ارز/3صدر دجاج /3 تفاح هل هو صحي و بما يمكنني استبدال الدجاج
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بهذا النوعمن الحميات لان خسارة وزنك في اول اسبوعين كبيرة ناجمة عن خسارة السوائل و العضل و من ثم يحدث ثبات بالوزن . اتباعه لفترة طويلة يترافق معمشاكل صحية ناجمة عن خسارة في المعادنو الفيتامينات و بعض العناصر المهمة . اضافة لعدم القدرة على اتباعه لفترة طويلة و الملل منه 1 2014-12-04 15:49:14
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية