عندي زيادة وزن بعد الولادة خصوصي منطقة البطن والخواصر وماعبعرف شلون اتخلص منها,,,,,,ساعدوني رجااااااااااااء
إجابات الأطباء على السؤال
تمارين و حمية غذائية عن السكريات و الاملاح و الاكثار من شرب المياة مع مواصلة ٦لرضاعة الطبيعية 0 2015-12-15 09:13:27
الدكتور عامر وليد
طب عام