زياده الوزن السمنه
عندي زياده جداً في السمنه وكل مااسوي دايت تبدا تخف السمنه في الصدر والبطن اما من الافخاذ الا تحت لاتخف السمنه مع العلم عمري 17 ووزني 96 ارجو حل سريع
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك .. واضح انك تعمل نظام غذائي غير صحي يعمل على التوزيع الخاطيء للدهون فى الجسم بحيث ان جزء من جسمك ينقص واجزاء اخرى لا تنقص انصحك بالمتابعة مع دكتور تغذية متخصص يقدر يصمم لك نظام غذائي خاص يعمل على التوزيع المنتظم للدهون فى جسمك .. تحياتي  0 2022-05-18 07:30:53
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية