عندي مهم هل السمسم مع الزبادي يسمن
عندي سؤال مهم هل السمسم مع الزبادي يسمن
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ,اذا تم تناول الزبادي و السمسم بكمية كبيرة و يوميا. كوب الزبادي يحتوي على 160 وحدة حرارية و كل ملعقة صغيرة من السمسم تعادل ملعقة زيت 4 2015-08-07 11:46:06
أخصائية تغذية لما جاوني
تغذية