عندي سمنة وخصوصا فل منطقة البطن واربد التخلص منها
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضة بشكل منتظم مع اتباعك لنظام الغذائي ذلك سوف يساعدك في زيادة التناسق في شكل جسمك حيث ان لا يوجد طريقة معينة لخسارة الوزن من مكان محدد بالجسم 1 2015-11-03 22:05:40
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية