عندي سمنه زائده ولا امتلك القدره على إمساك شهيتي عم الطعام ماهو العلاج المناسب ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
تقليل كمية الطعام بشكل تدريجي وخاصة الطعام الذي تشتهية 0 2017-04-15 12:21:47
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية