عندي سمنه في منطقة البطن وترهلات كبيره في الظهر ماعلاج ترهلات الظهر وم
السلام عليكم عندي سمنه في منطقة البطن وترهلات كبيره في الظهر ماعلاج ترهلات الظهر وماسببها وهل لها تمارين خاصه ام علاجها ابر او عملية سحب دهون ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
السمنة والترهلات تعالج عن طريق الحمية والتمارين الرياضية، وعملية سحب الدهون لا يجب اللجوء اليها الا في حالة لم تستطع الحمية والرياضة معالجة المشكلة 3 2015-03-14 11:34:48
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية