عندي سوال هل الكمون و الزنجبيل و القرفه مع ماء مغلي يؤثر على المراءه ب
السلام عليكم عندي سوْال هل الكمون و الزنجبيل و القرفه مع ماء مغلي يؤثر على المراءه بشكل سلبي وانا بدي جربو على أساس اشيل شحم البطن
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك عزيزتي .. لا يوجد علاج سحري لازالة شحوم البطن الا اذا اتبعتي نظام غذائي صحي وغيرتي نمط حياتك باسلوب صحي وممارسة الرياضة لحرق الدهون المتراكمة بالنسبة لهذه الاعشاب انها قد تساعد في عملية الحرق ولكن ان لم تغيري من نظامك لن تحرق الدهون 1 2015-09-21 13:23:32
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية