عندي شهيه كبيره ووزني قد زاد اريد علاج لسد الشهيه وزني وطولي اضعف
عندي شهيه كبيره ووزني قد زاد اريد علاج لسد الشهيه وزني 79 وطولي 165 اريد ان اضعف
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل اتباع حميه خاصه لتخفيف الوزن وممارسه الرياضه . 2 2015-12-16 10:35:27
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية