عندي صعبوبه في زيادة الوزن اكلي كثير بس مااسمن ابغى ازيد وزني
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ان تكون وجباتك5 متزنة من جميع العناصر كما ونوعا تتاولي السلطة والفواكة والمكسرات بين الوجبات .يجب ان تكون الطاقه المتناولة مناسبة مع الجهد المبزول (النشاط) ومن المحتمل ان يكون هنالك خلل في الامتصاص وفي بعض الاحيان عدم زيادة الوزن تكون من اضطرابات في الحالة النفسية انصحك بالغذا ءالمتزن وشرب كمية كافية من الماء ونوم لساعات كافية والبعد عن التدخين ومخالطة المدخنين والبعد عن القلق والتوتر وممارسة رياضة مناسبة.. 1 2015-08-24 06:10:22
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية