عندي طفلة عمرها ٩ سنوات لكن جسمها اكبر بكثير من عمرها لا اعلم هل هي تعاني من وزن زائد ام هي اعراض بلوغ مبكر ماذا افعل لاعالجها
إجابات الأطباء على السؤال
الذهاب إلى أخصائي تغذية لعمل قياسات الوزن والطول من خلالها بيعرف اذا كان الوزن مناسب أم لا 0 2017-05-10 06:21:25
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية