عندي عن الفواكه شو ما كان نوعها هل بتزيد الوزن للشخص الي بعمل ريجيم و
السلام عليكم عندي سؤال عن الفواكه شو ما كان نوعها هل بتزيد الوزن للشخص الي بعمل ريجيم وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وعليك السلام والإكرام.. من المهم جدا الحرص على تناول الفواكه خلال الريجيم لفوائدها من فيتامينات ومعادن ولاحتوائها على الألياف وهنا نؤكد أهمية تناول الفاكهة كاملة أفضل من العصير لأن الكوب الواحد من العصير هو خلاصة 3 حبات فاكهة على الأقل وبالتالي سعرات أكثر.. الحصة الواحدة من الفاكهة تحوي 60 كالوري 1 2015-10-23 22:43:38
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية