سؤال عن طول الجسم وصحه الجسم
السلام عليكم عندي سؤال عن موضوع الطول اني طولي حاليا 161 الحمدلله وعمري 17 السنه مع العلم انو وزني 55 ، هل هذا الطول طبيعي وهل هناك ممارسات لزيادة الطول او شي من هذا القبيل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
حسب مؤشرات النمو يعتبر الطول قليل للعمر المذكور علما بأنه ما زال أمامك الوقت الكافي لزيادة الطول و الوصول الى المعدلات الطبيعية للطول . تناول غذاء صحي (بما في ذلك تناول ما معدله ٢ - ٣ اكواب حليب يوميا ) سيساعدك في النمو و التطور 0 2023-09-11 21:56:17
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية